اوعي ترميها بعد الآن.. إزالة بقع الكلور من الملابس الملونه والبيضاء بمكون سحري خطير هترجع كأنها جديدة | السعودية

السعودية - منوعات ..اوعي ترميها بعد الآن.. إزالة بقع الكلور من الملابس الملونه والبيضاء بمكون سحري خطير هترجع كأنها جديدة في المدونة او الخبر التالي .

ازالة بقع الكلور من الملابس، تستخدم معظم الأمهات الكلور لتنظيف الملابس المتسخة، حيث يقوم بعض الأطفال باللعب وتلوث الملابس ببقع شديدة، ولا تستطيع الأمهات تنظيف الملابس بأدوات النظافة العادية، وتحتاج إلى الكلور للتخلص من تلك الأوساخ والبقع، وعند وضع كمية كبيرة من الكلور في الملابس يترك الكلور بقع يصعب إزالتها، كما يغير لون وشكل الملابس الخارجي، وقد تسبب هذه البقع عدم قدرة الإنسان على إرتداء الملابس مرة أخرى، وأحياناً تفقد الأمهات الأمل في إصلاح تلك الملابس، لذلك يبحثن عن طرق فعالة لتنظيف الملابس من الكلور، لذا سوف نوضح لكم طريقة ازالة بقع الكلور من الملابس.

 إزالة بقع الكلور من الملابس

الكلور من أدوات تنظيف الملابس وأرضيات المنزل، فهو لديه القدرة على التخلص من أي أوساخ وبقع، وكذلك ينظف أرضيات المنزل من البكتيريا الضارة، لذلك لا تستغني الأمهات عن توافره في المنزل بشكل مستمر، ولكن عند استخدامه بكثرة ينقلب من النفع إلى الضرر، حيث يغير لون الملابس ويجعلها ذات بقع غير لائقة، وتنزعج الأمهات من هذه البقع وتحتاج إلى منظفات شديدة لإزالتها، لذا نحتاج إلى المكونات التالية لتحضير الوصفة.

ثيوسلفات الصوديوم ملعقة كبيرة.

كوب من الماء البارد.

ملعقة خشبية.

طريقة التنظيف

فيمكنك التخلص من هذه البقع المزعجة التي يتركها الكلور على الملابس، يتم استخدام الأدوات التي وضحناها، حيث يساعد ثيوسلفات الصوديوم على ازالة بقع الكلور، وعودة اللون الطبيعي والجديد إلى الملابس، حتى لا تفقد الأمهات الأمل في تجديد شكل الملابس الخارجي، حيث يتم استخدام الوصفة من خلال إتباع الآتي.

يتم وضع ثيوسلفات الصوديوم على الماء البارد ونقلبهم بالملعقة الخشبية.

نضع الخليط على مكان بقع الكلور.

نترك الخليط على مكان البقع لمدة نصف ساعة حتى يجف تماماً.

وأخيراً يتم غسل الملابس للتخلص من آثار مركب ثيوسلفات الصوديوم.

طريقة إزالة بقع الكلور من الملابس بالخل

نحضر كوب من الخل.

نضع الخل المركز على مكان بقع الكلور.

نتركه لمدة ربع ساعة.

بعد ذلك نقوم بغسل الملابس وذلك للتخلص نهائيا من بقع الكلور الموجودة علي الملابس.

يمكن إزالة بقع الحبر من الملابس عن طريق تحضير خليط مكون من الحليب كامل الدسم والخل فقومي بوضع القليل من الحليب مع الخل علي الملابس الذي يوجد بها بقع الملابس واتركيها بعد ذلك حتي تجف ثم قومي بغسل الملابس بالماء هذه الوصفة تعتبر من أسهل الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من بقع الحبر الموجودة في الملابس

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً

اوعي ترميها بعد الآن.. إزالة بقع الكلور من الملابس الملونه والبيضاء بمكون سحري خطير هترجع كأنها جديدة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اوعي ترميها بعد الآن.. إزالة بقع الكلور من الملابس الملونه والبيضاء بمكون سحري خطير هترجع كأنها جديدة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اوعي ترميها بعد الآن.. إزالة بقع الكلور من الملابس الملونه والبيضاء بمكون سحري خطير هترجع كأنها جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.