هكذا أصبحت التسعيرة الجديدة لـ أوجيرو والخلوي.. وماذا قال كريدية؟ | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..هكذا أصبحت التسعيرة الجديدة لـ أوجيرو والخلوي.. وماذا قال كريدية؟ في المدونة او الخبر التالي .

بعد إقرار مجلس الوزراء زيادة تعرفة الاتصالات والانترنت، بدأت تظهر الاسعار الجديدة، والتي من المتوقع ان تدخل حيز التنفيذ اعتباراً من شهر تموز المقبل. وفيما سترتبط اسعار فواتير شركتي الخليوي "ألفا" و"تاتش" بمنصة صيرفة، فإنّ تسعيرة انترنت "اوجيرو" والخط الأرضي، ستكون ثابتة بزيادة 2.5 مرة.

وقد وصف المدير العام لهيئة "أوجيرو" عماد كريدية خطة زيادة التعرفة كما اقرّها مجلس الوزراء، بأنّها افضل الممكن، وقال لـ"الجمهورية": "كنا نفضّل ان تكون الزيادة أعلى حتى نتمكن من تغطية أكلافنا التشغيلية، خصوصاً انّ سعر الدولار مقابل الليرة لا يزال في مهبّ الريح، ولا نعلم متى يمكن ان يستقر سعر الصرف". وأوضح: "انّ 65% من احتياجاتنا، أكان بالصيانة او إذن الترخيص وقطع الغيار، تحتاج الى دولار نقدي. لكن لا بدّ اليوم من ان نوازن بين القدرة الشرائية للمواطنين وحاجتهم للانترنت. لذا تمّ اعتماد زيادة الاسعار مرتين ونصف، والتي هي برأينا أفضل الممكن في ظلّ الظروف والضائقة الاقتصادية التي تمرّ فيها البلاد".

وأوضح كريدية، انّ "أوجيرو معنية فقط بأسعار الهاتف الثابت وباقات الانترنت ولا علاقة للتسعير فيها بمنصّة صيرفة".

هكذا أصبحت التسعيرة الجديدة لـ أوجيرو والخلوي.. وماذا قال كريدية؟

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هكذا أصبحت التسعيرة الجديدة لـ أوجيرو والخلوي.. وماذا قال كريدية؟






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هكذا أصبحت التسعيرة الجديدة لـ أوجيرو والخلوي.. وماذا قال كريدية؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 11 ساعة و 10 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.