الصور الاولى من زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر وفستانها الغريب يثير الدهشة | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..الصور الاولى من زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر وفستانها الغريب يثير الدهشة في المدونة او الخبر التالي .

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور من حفل زفاف نجمة تلفزيون الواقع "The Kardashians" الأميركية، كورتني على كارداشيان على خطيبها مغني الراب الأميركي تلاافيس باركر، ولفتت الأنظار بفستانها الغريب للغاية.

خبر زواج أيمن زيدان ونورمان أسعد مرة ثانية يحدث بلبلة وهذه الحقيقة

حفل الزفاف أقيم ليلة أمس في الـ 22 من أيار/ مايو الجاري، في إيطاليا، ليكون ثاني حفل زفاف لهما، وبحضور العائلة كاملة، حتى أولاد كورتني.وإرتدت ​كورتني كارداشيان​ فستاناً قصيراً للغاية باللون الأبيض وضيق، وفوقها طرحة رأس طويلة جداً، وظهرا من داخل الكنيسة حيث تم إعلان الزواج.وكان الثنائي قد أقاما حفل زفاف يوم الأحد ​​​​​​ الواقع فيه الـ 15 من أيار/ مايو في سانتا باربرا.وعلقت كورتني كارداشيان على مجموعة صور من حفل الزفاف، مؤكدة أنها حبهما أبدي، وكتبت: "حتى يفرقنا الموت".

الصور الاولى من زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر وفستانها الغريب يثير الدهشة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الصور الاولى من زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر وفستانها الغريب يثير الدهشة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصور الاولى من زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر وفستانها الغريب يثير الدهشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.