معامل تعبئة الغاز مقفلة اليوم.. ما السبب؟ | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..معامل تعبئة الغاز مقفلة اليوم.. ما السبب؟ في المدونة او الخبر التالي .

ناشدت نقابة مالكي ومستثمري معامل تعبئة الغاز المنزلي في لبنان، وزارة الطاقة والمسؤولين عن إصدار جدول تركيب الأسعار، بأن يؤخذ بالاعتبار إعادة النظر بجدول الأسعار الذي يصدر أسبوعياً، معتبرةً أنه" مجحف بحق أصحاب المعامل من عدم لحظ جعالة لهم وعدم استطاعة الوزارة مواكبة ارتفاع سعر الصرف للدولار الأميركي مما يسبب لنا خسائر فادحة لا أحد يستطيع تحملها".

 

وإذ أشارت الى أن أكثرية معامل تعبئة العاز في لبنان مقفلة اليوم، طالبت وزارة الطاقة أن تضع لنا جعالة (اي هامش ربحي لتغطية الخسائر الناتجة عن تقلبات سعر الصرف في السوق الموازية على كل قارورة). وقالت: ومثلما نشتري الغاز بالدولار أن نبيع بالدولار او ما يعادله حسب سعر صرف الدولار للسوق اليومي. معامل تعبئة الغاز مقفلة اليوم.. ما السبب؟

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

معامل تعبئة الغاز مقفلة اليوم.. ما السبب؟






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل معامل تعبئة الغاز مقفلة اليوم.. ما السبب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.