الملك محمد السادس يُهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني | المغرب

المغرب - أخبار محلية ..الملك محمد السادس يُهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني في المدونة او الخبر التالي .

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، وذلك بمناسبة احتفال الجمهورية اليمنية بعيدها الوطني.وأعرب الملك، في هذه البرقية، لمحمد العليمي عن أحر التهاني، وأطيب المتمنيات، بالتوفيق والسداد في مهامه لاستكمال المرحلة الانتقالية والعبور باليمن إلى بر الأمن والوحدة والاستقرار.

ومما جاء في هذه البرقية "وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بما يجمع بلدينا من روابط الأخوة المتينة والتعاون المثمر والتضامن الفاعل"، مؤكدا جلالته حرص المملكة المغربية الدائم على تعزيز هذه الروابط بما يخدم المصلحة العليا للشعبين الشقيقين.

وأضاف الملك: "وإذ أجدد لكم عبارات التهاني، مقرونة بدعواتي للمولى عز وجل، بأن يعيد هذه الذكرى على شعبكم الأبي بكل خير وأمن ووئام وسلام، أرجو أن تتفضلو، فخامة الرئيس، بقبول أسمى عبارات تقديري".

قد يهمك أيضا

الملك محمد السادس يهنئ رئيس جمهورية الباراغواي بمناسبة عيدها الوطني

منتدى "الفوبريل"يمنح الملك محمد السادس جائزة إسكيبولاس للسلام

الملك محمد السادس يُهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الملك محمد السادس يُهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك محمد السادس يُهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.