الشيخ عبد الرزاق زار نواب عكار مهنئا: للتكاتف وتحمل المسؤولية | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..الشيخ عبد الرزاق زار نواب عكار مهنئا: للتكاتف وتحمل المسؤولية في المدونة او الخبر التالي .

هنأ رئيس حركة الاصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبد الرزاق النواب الفائزين في عكار، وزار على رأس وفد من الحركة،  النواب أسعد درغام في بلدته هيتلا، جيمي جبور في القبيات ومحمد يحيى في وادي خالد، واكد “ضرورة العمل فريقا واحدا من أجل أهالي عكار”.

وقال الشيخ عبد الرزاق “وطننا يمر  في مرحلة حساسة وخطيرة، ويجب أن نتعاون جميعاً من أجل مصلحته والوقوف الى جانب أهله، وخصوصا في هذه الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالبلد، فالواجب الوطني يحتم على الجميع التكاتف والتعاون وتحمل المسؤولية”.

واستنكر ما “فعلته الحكومة بالأمس من تحميل المواطن مزيداً من الضرائب”. وطالب نواب عكار بأن “يكونوا على قدر الثقة ويعملوا لمصلحة كل عكار، ويرفعوا عنها الظلم والحرمان ويحققوا لها الانماء المتوازن”، متمنيا لهم “التوفيق والنجاح”.

الشيخ عبد الرزاق زار نواب عكار مهنئا: للتكاتف وتحمل المسؤولية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الشيخ عبد الرزاق زار نواب عكار مهنئا: للتكاتف وتحمل المسؤولية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ عبد الرزاق زار نواب عكار مهنئا: للتكاتف وتحمل المسؤولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.