أحمد سعد يُحيي حفلًا جماهيريًا في جدة ويتمنى الغناء مع رابح صقر | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..أحمد سعد يُحيي حفلًا جماهيريًا في جدة ويتمنى الغناء مع رابح صقر في المدونة او الخبر التالي .

أحمد سعد، حفلًا جماهيريًا ضخمًا رفع راية كامل العدد، وكان معه مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، ضمن فعاليات موسم جدة 2.شهدت مدينة جدة مساء السبت 21 مايو/أيار 2022 إقامة حفل فني كبير ضمن فعاليات موسم جدة، أحياه ثلاثة من المطربين المصريين، وهم أحمد سعد وحسن شاكوش وعمر كمال، وذلك على مسرح "ليالينا"، من تنظيم الشركة المنظمة "بنش مارك".

يأتي هذا الحفل ضمن مجموعة حفلات غنائية ضمن فعاليات موسم جدة 2022 الذي انطلق في أول أيام شهر مايو/أيار وسيستمر حتى نهاية شهر يوليو/تموز 2022.

حفل أحمد سعد وحسن شاكوش وعمر كمال في جدة:

صعد حسن شاكوش على المسرح أولًا، وسط تصفيق كبير من الجمهور، ثم قدم مجموعة من أغانيه المميزة التي ألهبت أجواء الحفل، وأشعلت حماس الجمهور، ومنها "عنيك مراية"، "عود البنات"، وخلال أغانيه أشاد شاكوش بالشعب السعودي ووجه التحيات له.

ثم أكمل الفنان عمر كمال، الأجواء الحماسية وتفاعل الجمهور الكبير على موال قدمه مدح به السعودية والشعب السعودي، كما قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة منها " سكر محلي"، كما غنى عدداً من الأغاني الشهيرة القديمة، ومنها "بنت السلطان".

ثم الفنان أحمد سعد حل أخيراً على المسرح، وقد استمرت الجماهير في التفاعل والتصفيق معه، وشاركوه الغناء على أشهر أغانيه مما أسعده وتفاجأ بحفظهم للأغاني، ثم قدم مجموعة من أهم أغانيه ومنها "صدقيني لو بأيدي"، و"سارينا يا دنيا"، كما قدم عدداً من الأغاني القديمة المشهورة، ومنها أغنية "أكذب عليك".

أحمد سعد يتمنى الغناء مع رابح صقر:

وفي تصريحات صحافية أعقبت إقامة الحفل، قال سعد، "فيه حتة من أغنية نهاية عادية، كنت أنا بغنيها غلط وهما كانو بيغنوها صح، شعرت بالخجل وسبت الجمهور هو اللي يغنيها".

وعبر الفنان أحمد سعد، عن أمنيته بتقديم أغنية باللهجة الخليجية يتعاون فيها مع المطرب السعودي رابح صقر، وأشار أحمد سعد إلى أن الأغاني الخليجية محتفظة بالكلمة واللحن والطرب لذلك يتمنى تجربة الغناء بالخليجي.

وكشف أحمد سعد، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أعماله الفنية التي يحضر لها حاليا، حيث أعلن انتهائه من ديو جديد يجمعه مع الفنان مصطفى حجاج سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أحمد سعد قرر أن يطرح ألبومه الغنائي الجديد على هيئة أغانٍ منفردة كل فترة مصورة بشكل كامل، حيث قرر أن يكون كل شهر أغنية جديدة يطرحها على منصة اليوتيوب على أن يطرح في نهاية موسم الصيف الألبوم كاملًا.

ونشرت شركة "بنش مارك" عدة لقطات مميزة من حفل أحمد سعد على حسابها بانستقرام وعلقت: "‏اطربنا بصوته وأغانيه المميزة ‏ورددنا معاه بأعلى صوت سايرينا يا دنيا"، وأشعل نجوم المهرجانات حفلهم بموسم جدة قبل صعود أحمد سعد للحفل، وافتتح الحفل نجم المهرجانات حسن شاكوش، وقدم أشهر أغانيه قبل صعود زميله عمر كمال، الذي استكمل فقرة المهرجانات في الحفل.

ونقلت شركة "بنش مارك" عدة لقطات وأجواء من الحفل للجمهور على حسابها بانستقرام وعلقت: "‏انبسطنا بأجواء حماسية ‏مع النجم عمر كمال.. ‏النجم حسن شاكوش ولع الأجواء في ⁧‫موسم جدة‬⁩".

موسم جدة 2:

استعاد موسم جدة الترفيهي، نشاطاته، في موسم جديد، بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك،وشهد حفلات غنائية عدة بالفعل، وكان حفل الافتتاح في منطقة "جدة آرت بروميناد".

وينتظر جمهور موسم جدة 2022 عدة حفلات في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفل الفنانة أصالة وم 26 مايو/أيار في الصالة الخضراء بجدة من تنظيم شركة روتانا، محمد حماقي كذلك تم الإعلان عن حفله في جدة، والذي من المقرر أن يقام على مسرح ليالينا ومن تنظيم شركة "بنش مارك"، وذلك بعد حفلات مؤخراً وأبرزها حفل إليسا ووائل كفوري والذي شهد حضور جماهيري كبير.

وتحتضن منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة.

كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتضم "جدة آرت بروميناد" التي تقع على الواجهة البحرية بجدة برجاً للاستكشاف يصل طوله إلى 80 متراً؛ يمنح زوّار المنطقة فرصة مشاهدة جدة من زاوية جديدة ومميزة، كما تحتضن المنطقة أكثر من 95 متجراً ومطعماً ومقهى؛ لتتيح للزائر فرصة التمتع بتجربة أشهى المأكولات المتنوّعة.

كما تتوفر منطقة ترفيهية لألعاب الأطفال؛ ليستمتعوا بأجمل اللحظات مع أسرهم والكثير من العروض والفعاليات المصاحِبة.

ويتوقع أن تستقطب "جدة آرت بروميناد" العديد من أهالي وزوّار جدة من الجنسين، وبمختلف الأعمار ليستمتعوا بالكرنفالات العالمية والعروض والاحتفالات على مدار الموسم.

وتزامنًا مع هذا الحدث الترفيهي المرتقب، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي سينطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو المقبل وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).

وتضمن الكتيب الذي جاء في 256 صفحة معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم والعروض التي ستقام فيها والكثير من المفاجآت الأخرى المشوقة التي سيشهدها الموسم حيث حوى الكتيب تعريفا بكل منطقة من مناطق الموسم الـ 9 و 2800 فعالية التي ستقام على مدى 60 يوما وأبرز العروض التي ستشهدها سواء ترفيهية أو معارض عالمية أو تجارب تفاعلية أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة وغيرها.

ويعد الكتيب دليلا شاملا لكافة مواقع وفعاليات وعروض الموسم مما يسهل على زوار الموسم رحلة البحث عن مواقع الفعاليات التي يفضلونها ويقدم لمحة عن طبيعة عروض كل منطقة بما يمكنهم من وضع خططهم اليومية لزيارتها وتنظيم أوقاتهم طوال الموسم للاستمتاع بالفعاليات والتجارب المنوعة التي ستشهدها جدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد سعد يصرح غنائي في «مون نايت» يحفزني للوصول للعالمية

أحمد سعد يحيى حفلاً غنائيًا فى جدة

أحمد سعد يُحيي حفلًا جماهيريًا في جدة ويتمنى الغناء مع رابح صقر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أحمد سعد يُحيي حفلًا جماهيريًا في جدة ويتمنى الغناء مع رابح صقر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سعد يُحيي حفلًا جماهيريًا في جدة ويتمنى الغناء مع رابح صقر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.