الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح في المدونة او الخبر التالي .

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس في لبنان اليوم الاثنين غائما جزئياً مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة والتي تكون دون معدلاتها الموسمية وضباب على المرتفعات، كما تنشط الرياح أحياناً.

– الحال العامة: ينحسر تأثير المنخفض الجويّ عن الحوض الشرقي للمتوسّط اعتباراً من ظهر اليوم الاثنين، ويستقر الطقس تدريجياً مع بقاء درجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية بخاصة على الساحل حتى يوم الخميس، حيث يتأثر لبنان تدريجياً بكتل هوائية حارة تبلغ ذروتها نهاية الأسبوع.

– الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، واستقرارها على الساحل ونشاط في سرعة الرياح فترة قبل الظهر بخاصة شمال البلاد.

الأربعاء: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، وتبقى دون تعديل على الساحل.

الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع إضافي وملحوظ في درجات الحرارة، بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تصبح فوق معدلاتها الموسمية، واحتمال ظهور طبقات من الغبار في الأجواء مترافقة بإنخفاض في نسبة الرطوبة، لذا يحذّر من خطر اشتعال الحرائق في المناطق الحرجية.

– درجات الحرارة المتوقعة تتراوح : على الساحل من 18 الى 24 درجة، فوق الجبال من 14 الى 20 درجة، في الداخل من 15 الى 27 درجة.

– الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة، سرعتها بين 15و 45 كلم/س.

– الانقشاع: متوسط ، يسوء أحياناً على المرتفعات بسبب الضباب.

– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و 80%.

– حال البحر: مائج اجمالاً.

– حرارة سطح الماء: 22 درجة.

– الضغط الجوي: 761 ملم زئبق.

الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.