تفاصيل جديدة في خناقة محمد محمود وموسيماني في الأهلي: خلف وعده وغرامة مالية | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..تفاصيل جديدة في خناقة محمد محمود وموسيماني في الأهلي: خلف وعده وغرامة مالية في المدونة او الخبر التالي .

11:41 ص | الإثنين 23 مايو 2022

محمد محمود لاعب وسط الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أسباب وتفاصيل خناقة محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خلال رحلة الفريق في الجزائر لمواجهة وفاق سطيف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محمد محمود انفعل في قاعة المحاضرات بفندق إقامة الأهلي بالجزائر، بعدما أعلن موسيماني تشكيل ودكة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف، واستبعد منها الأول.

وأوضح المصدر أن محمد محمود انفعل على موسيماني بسبب استبعاده من جديد خارج قائمة الأهلي في المباريات، خاصة أن اللاعب حصل على وعد بالمشاركة في أقرب فرصة.

وأشار إلى أن محمد محمود كان يتوقع مشاركته في لقاء وفاق سطيف، بعدما فاز الأهلي على الفريق ذاته في لقاء الإياب بأربعة أهداف دون رد، إلا أن استبعاده من تشكيل لقاء الإياب تسبب له في صدمة كبيرة، ليدخل اللاعب في خناقة مع موسيماني.

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

عبدالحفيظ يوقع غرامة مالية كبيرة على محمد محمود

الأهلي، محمد محمود بتوقيع غرامة مالية ضده، بالإضافة إلى استبعاده من المشاركة في تدريبات المجموعة الأساسية للفريق، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا.

وتقدم محمد محمود باعتذار إلى المدير الفني بيتسو موسيماني، خلال رحلة عودة الفريق من الجزائر إلى القاهرة.

انتهاء عقد محمد محمود نهاية الموسم المقبل

جدير بالذكر أن عقد اللاعب محمد محمود، ينقضي بنهاية الموسم الكروي المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، إلا أن إدارة الأهلي لم تتحرك حتى الوقت الجاري من أجل تعديل عقده أو تجديده.

تفاصيل جديدة في خناقة محمد محمود وموسيماني في الأهلي: خلف وعده وغرامة مالية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل جديدة في خناقة محمد محمود وموسيماني في الأهلي: خلف وعده وغرامة مالية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جديدة في خناقة محمد محمود وموسيماني في الأهلي: خلف وعده وغرامة مالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.