خالد عبدالله: في الإمارات عقول مملوءة بالثقافة السينمائية | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..خالد عبدالله: في الإمارات عقول مملوءة بالثقافة السينمائية في المدونة او الخبر التالي .

استطاع الفنان الشاب خالد عبدالله، أن يحجز مقعدًا وسط النجوم العالميين، من خلال مشاركته في فيلم الرعب A tale of shadows، وهو من الأعمال التي ينتمي لأفلام الرعب باللغة الانجليزية علمًا بأن الفيلم يحتوي على الكثير من المفاجآت التي ستبهر المشاهد العربي، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين الإماراتيين والوطن العربي.

وعبر الفنان خالد عبدالله عن سعادته بهذه المشاركة برفقة نجوم الدراما من دولة الامارات العربية، واضاف ان دولة الامارات العربية ساهمت بشكل كبير في تهيئة الاجواء للمنافسة في الدخول بمثل هذه الأعمال، خصوصا وان السينما الإماراتية استطاعت خلال الأعوام الماضية أن تتقدم بخطوات واثقة، وأن تحقق عدداً من الجوائز سواء المحلية أو العالمية، لان في الإمارات عقول مملوءة بالثقافة السينمائية.

وأكد الفنان خالد عبدالله، ان المشاركة بهذا الفيلم وعززت من حضوره في عدد من الأعمال التي يجري تصويرها حاليا، وأضاف أن السينما الإماراتية استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تقطع شوطًا جيدًا في مجال الصناعة، وذلك بفضل الجهد الذي بذله صناع الأفلام الإماراتية، وتشجيع الشباب الإماراتيين على الإبداع، بحيث أصبح المخرج الإماراتي قادرًا على إنتاج أفلام مفصلة على مقاس صالات العرض التجارية.

وختم الفنان خالد عبدالله ان عرض فيلم A tale of shadows يرتبط بإدارة الإنتاج لكونها الجهة الوحيدة المخولة في الإعلان، عن موعد طرحه في دور العرض السينمائي.

خالد عبدالله: في الإمارات عقول مملوءة بالثقافة السينمائية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خالد عبدالله: في الإمارات عقول مملوءة بالثقافة السينمائية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد عبدالله: في الإمارات عقول مملوءة بالثقافة السينمائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.