بوسي غاضبة في حفل زفافها: «ممكن أبوظ الجوازة.. هربانة مني» | مصر

مصر - اخبار الفن ..بوسي غاضبة في حفل زفافها: «ممكن أبوظ الجوازة.. هربانة مني» في المدونة او الخبر التالي .

تصدر حفل زفاف المطربة بوسي الذي أقيم أمس في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداول بعض رواد موقع «فيس بوك» فيديو لـ بوسي من حفل الزفاف وهي توجه تحذيرًا إلى زوجها.

المطربة بوسي منفعلة في الفيديو الذي انتشر بشكل كبير وقالت لأحد الحضور: «عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هابة مني»، وحظي المقطع بتداول واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف بوسي

واحتفلت بوسي أمس بحفل زفافها على هشام ربيع أشهر مصففي الشعر ورائد تقديم أحدث صيحات الموضة، وارتدت خلال الحفل فستانا أبيض مرصع باللؤلؤ تصميم هاني البحيري، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل الزفاف، الذي كان مفاجأة للجميع ولم يعلنا عنه إلا قبل الفرح بساعات قليلة.

والد بوسي: محدش عزمني على فرح بنتي

محمد شعبان خلال تصريح سابق لـ «الوطن» أنه لم يعلم أي شئ عن زفافها مرة أخرى، قائلًا: «بنتي معزمتنيش ولا حد كلمني عشان أحضر الفرح، ولكني مش هتكلم خالص مش عاوز أعكنن عليها»، مضيفا أنه كان يتمنى أن تتصل به وتعزمه وكان سوف يلبي الدعوة ولكنها لم تعزمه على فرحها من الأساس.

آخر أعمال بوسي

يذكر أن آخر أعمال بوسي أغنية «أبيع الدنيا» التي قامت بطرحها الفترة الماضية، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وحققت حتى الآن 6 ملايين ونصف مشاهدة.

بوسي غاضبة في حفل زفافها: «ممكن أبوظ الجوازة.. هربانة مني»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بوسي غاضبة في حفل زفافها: «ممكن أبوظ الجوازة.. هربانة مني»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوسي غاضبة في حفل زفافها: «ممكن أبوظ الجوازة.. هربانة مني» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.