البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو) | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو) في المدونة او الخبر التالي .

يتصدر القيادي الحوثي السابق علي البخيتي، موقع تويتر في السعودية، منذ ايام تزامنًا مع هجومه الحاد على المملكة، التي تستضيفه مؤخرًا في مدينة جدة.

وتداول رواد مواقع التواصل، مقطعا صوتيا مسجلا لمساحة صوتية عبر “تويتر” للناطق السابق للمليشيات الحوثية علي ”البخيتي” وهو يهدد السعودية باستعداده للانقلاب عليها مرة أخرى.

بدورها، دخلت الأميرة غادة بنت فهد محمد آل سعود على الخط، مطالبةً “البخيتي” بالتوقف عن مهاجمة السعودية وإثبات ولائه لها، ليرد عليها قائلا: “ومن قال أنني موالٍ للسعودية؟”.

وأضاف البخيتي: “إنت توالينها لأنك مواطنة سعودية وانا لست مواليا لها”، وأشار إلى انه يعتبر نفسه في تحالف سياسي مع المملكة، وأنه من الممكن أن ينقلب عليها في حال مارست أي خطر على اليمن، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

وتابع القيادي الحوثي السابقن متحديا: “أقلب ألف مرة وأقولها من جدة .. أقولها بالفم الملآن..إذا عادت المملكة لتصدير الصحوة من جديد سأنقلب عليها”.

وقبل أيام، توعد المحامي السعودي عبدالرحمن اللاحم بمقاضاة البخيتي، الذي يزور الممكلة حاليًا، وقال اللاحم في تغريدة عبر حسابه الشخصي انه سيبدأ في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد علي البخيتي بتهمة انتهاك القانون السعودي والاساءة له .

البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو)






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البخيتي يستفز ‘‘أميرة سعودية’’ ويهاجم المملكة من مدينة جدة ويهدد بالانقلاب (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.