موقف فرينكي دي يونج من الرحيل عن برشلونة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..موقف فرينكي دي يونج من الرحيل عن برشلونة في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، موقف نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من فكرة الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت عدة تقارير دي يونج بإمكانية الرحيل عن برشلونة للعمل مع مدربه السابق، إيريك تين هاج، في مشروع مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، وسط ميل النادي الكتالوني لبيع عقد اللاعب لتحسين الوضع المالي في الفترة المقبلة.

دي يونج لا يريد الرحيل عن برشلونة

وأفادت شبكة ESPN بأن دي يونج لا يريد الرحيل عن برشلونة، ويشعر بالسعادة داخل النادي الكتالوني، وأن أولويته في الفترة الحالية في البقاء في الكامب نو والاستمرار مع كتيبة تشافي هيرنانديز في مشروعه بالكامب نو.

وتأتي رغبة دي يونج في البقاء تزامناً مع أنباء تفيد باقتراب برشلونة من الحصول على حل للوضع المالي، حسب المعلومات التي أوردتها يومية الكونفيدينسيال الإسبانية، في الساعات الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يضع اللمسات الأخيرة على اتفاقية النادي مع صندوق الاستثمار “CVC” وجولدمان ساكس والتي ستعني إنعاش خزينة النادي بنحو 900 مليون يورو.

 

موقف فرينكي دي يونج من الرحيل عن برشلونة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موقف فرينكي دي يونج من الرحيل عن برشلونة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف فرينكي دي يونج من الرحيل عن برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.