الرئيس التنفيذي لشركة دانا غاز الاماراتية لـCNBC عربية: العالم سيحتاج لعدة سنوات لتعويض مصادر الغاز الروسي | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..الرئيس التنفيذي لشركة دانا غاز الاماراتية لـCNBC عربية: العالم سيحتاج لعدة سنوات لتعويض مصادر الغاز الروسي في المدونة او الخبر التالي .

على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس 2022"، أشار الرئيس التنفيذي لشركة "دانا غاز" الاماراتية د. باتريك ألمان وارد، في مقابلة مع CNBC عربية، إلى أن الشركة تناقش مع الحكومة المصرية حالياً فرص استثمار جديدة لزيادة إنتاجها وتطوير حقول الغاز في مصر.

ولفت إلى أن إجراءات الحدّ من ارتفاع التضخم ستبقي تكلفة الإقراض المتعلّقة بالاستثمارات مرتفعة.

أخيراً، أكّد وارد أن العالم سيحتاج لعدة سنوات لتعويض مصادر الغاز الروسي. الرئيس التنفيذي لشركة دانا غاز الاماراتية لـCNBC عربية: العالم سيحتاج لعدة سنوات لتعويض مصادر الغاز الروسي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرئيس التنفيذي لشركة دانا غاز الاماراتية لـCNBC عربية: العالم سيحتاج لعدة سنوات لتعويض مصادر الغاز الروسي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التنفيذي لشركة دانا غاز الاماراتية لـCNBC عربية: العالم سيحتاج لعدة سنوات لتعويض مصادر الغاز الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.