بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزتين | الإمارات

الإمارات - مال واعمال ..بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزتين في المدونة او الخبر التالي .

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فوزه بجائزتين في حفل توزيع جوائزMEA Finance Banking Technology لعام 2022، وذلك عن فئة أفضل ابتكار في تمويل التجارة ومنصة التداول الأكثر ابتكاراً.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: نحن فخورون بحصول بنك الفجيرة الوطني على هذا التقدير لإنجازاته اللافتة في تعزيز الاستفادة من قدراته الرقمية لتطوير خدمات استثنائية للعملاء.

حيث تعكس الجائزتان تركيز البنك على الريادة في مجال تمويل التجارة ومنصات تداول العملاء والسلع. ويواصل بنك الفجيرة الوطني جهوده الهادفة للاستفادة من خبرته المصرفية الواسعة وفهمه العميق لسوق الإمارات، وبناء علاقات دائمة مع العملاء ومساعدتهم على الاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة لتحقيق أهدافهم.

ويقدّم البنك حلول تمويل تجاري مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأنشطة المتنوعة لعملائه الأفراد. وقد أتاح فريق العمليات التجارية في البنك نهجاً أكثر تخصيصاً لخدمة العملاء، يتم تطويره بما يلائم عملاءه من الشركات، ويقدم مزيداً الاستشارات والدعم التقني حسب هيكلية النطاق التجاري المتخصص.

كما تم إنشاء مكتب مبيعات ومنتجات تجارية مركزية لمواكبة احتياجات العملاء المتعددة، ويتوزّع خبراء التجارة على كافة الفروع للردّ على استفسارات العملاء بشكل أسرع وأفضل.

وأطلق بنك الفجيرة الوطني العام الماضي منصة التداول الإلكترونية NBFX في إطار تعزيز خدماته الرقمية، وسعيه إلى توفير تجربة رقمية مخصصة للعملاء، وهي متاحة للتداول التقليدي، وكذلك التداول المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وحقق البنك إنجازات مهمة في ما يتعلق بالخزانة والتداول، مما ساهم في الحدّ من تعرّض العملاء لمخاطر الأعمال وزيادة العوائد. وأدّت فرق المبيعات والتداول والهيكلة في بنك الفجيرة الوطني دوراً لافتاً في استخدام أحدث التقنيات ومعلومات السوق لإدارة محافظ العملاء بنجاح.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزتين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزتين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزتين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.