لا تأكل الطماطم في هذه الحالة.. ستتفاجأ | الإمارات

الإمارات - منوعات ..لا تأكل الطماطم في هذه الحالة.. ستتفاجأ في المدونة او الخبر التالي .

متابعة – سماح اسماعيل

تعد الطماطم. مصدراً جيداً للبوتاسيوم. والمنغنيز. والمغنيسيوم. والفوسفور. والنحاس. وتحتوي أيضاً على الألياف الغذائية. والبروتين. إضافةً إلى عدد من المركبات العضوية مثل الليكوبين المفيدة لصحتك.

ولكن هناك بعض من الأطباء حذرت تحذيراً بشأن الطماطم وقالت أن جذورها تعتبر سامة وشديدة الخطورة على صحه الانسان حسب موقعفوكوس الألماني.

أو يجب على محبي الطماطم الابتعاد عن تناولها في حالة إن كانت غير الناضجة، فإذا كانت الطماطم خضراء وغير ناضجة ، فهذا يعني أنهاتحتوي على مادة السولانين وهي مادة قد تكون قاتلة أحيانا وفقا لما أكده مركز خدمات استعلامات المستهلك الألماني “Aid”.

وتناول السولانين مضر ويمكن أن يؤدي للإصابة بصداع وآلام في المعدة وغثيان وقيء وحرقة في الحلق، ويمكن للسولانين أن يصبحقاتلا، إذا زادت كميته عن 6 ميللغ لكل كيلوغرام من وزن الجسم.

ويشدد خبراء التغذية على ضرورة الامتناع للكبار والصغار بشكل خاص عن تناول الطماطم غير الناضجة، ومعرفة جودة الطماطم جيدًا قبل الأكل لتجنب اي خطر على الصحة.

لا تأكل الطماطم في هذه الحالة.. ستتفاجأ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لا تأكل الطماطم في هذه الحالة.. ستتفاجأ






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لا تأكل الطماطم في هذه الحالة.. ستتفاجأ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.