حاول التحكم في حياتها.. تفاصيل مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب | مصر

مصر - اخبار الفن ..حاول التحكم في حياتها.. تفاصيل مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في المدونة او الخبر التالي .

منذ صباح اليوم، انتشرت أخبار حول اعتداء الفنان حسام حبيب على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بل وصل الأمر إلى تحرير محضر من شيرين ضد حسام حبيب في أحد أقسام الشرطة، وعلى أثره تم القبض على حسام حبيب وبحوزته سلاح ناري.

شيرين وحسام حبيب يتقابلان بشكل شبه يومي في منزلها

شيرين وحسام حبيب منذ إعلان انفصالهما حتى اليوم وهما يتكتمان عن قصة حياتهما، رغم وجود مصادر قوية كشفت لـ «الوطن» سابقا ومنهم متعهد الحفلات يوسف دندش، أن الانفصال كان قد انتهى وأن الزوجين عادا لبعضهما مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب، أن طيلة الفترة الماضية كانت شيرين تتقابل بشكل شبه يومي مع حسام حبيب، وهو الذي كان دوما ما يستقبلها في المطارات مع عودتها لأرض الوطن، ويجلس معها في المنزل سواء لأمور خاصة أو لأعمال فنية مثلما كشف والده حسين حبيب لـ«الوطن»، اليوم بعد أخبار القبض عليه.

حسام حبيب كان يحمل سلاحا مرخصا

حسام حبيب بشكل قاطع، حيث إنهم أعلنوا رسميا انفصالهما ولكنهما يوميا مع بعضهما البعض، مؤكدا أن السبب الرئيسي وراء خناقة اليوم يعود إلى محاولة حسام حبيب العودة في التحكم بشيرين عبدالوهاب وهو ما رفضته وأصرت على إنهاء الأزمة بالاتصال بالشرطة للتخلص من الأمر.

حاول التحكم في حياتها.. تفاصيل مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حاول التحكم في حياتها.. تفاصيل مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حاول التحكم في حياتها.. تفاصيل مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.