الاستعدادات النهائية لاستقبال المعزين في الفنان سمير صبري (صور) | مصر

مصر - اخبار الفن ..الاستعدادات النهائية لاستقبال المعزين في الفنان سمير صبري (صور) في المدونة او الخبر التالي .

يبدأ بعد قليل، عزاء الفنان الراحل سمير صبري، الذي رحل عن دنيانا الجمعة الماضي، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وهو الجامع ذاته الذي خرج منه الجثمان إلى مدفنه بمحافظة الاسكندرية.

ليلى علوى ويسرا وإلهام شاهين شاركن فى الجنازة 

كانت جنازة الفنان الراحل قد شارك فيها نخبة كبيرة من نجوم الفن المصري والعربي، على رأسهم الفنانة سميرة أحمد والفنانة ميرفت أمين وأحمد السقا ويسرا وليلى علوي وإلهام شاهين وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح وسوزان نجم الدين ولقاء سويدان ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وايمان العاصي وغادة إبراهيم.

الفنان الراحل كانت مشاركته فى بطولة فيلم 2 شارع طلعت حرب، الذي حصد جائزة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتسلمها عنه المخرج مجدي أحمد علي.

آخر ظهور للفنان سمير صبري

وكان آخر ظهور للفنان سمير صبري خلال مجموعة صور نشرها المخرج مجدي أحمد علي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برفقة الفنان سمير صبري، خلال زيارته له بالمستشفى.

سمير صبري في دورته الثامنة والثلاثين التي تقام خلال الفترة من 5 إلى 11 أكتوبر القادم، في حفل افتتاح المهرجان الذي يقام بمكتبة الإسكندرية تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

الاستعدادات النهائية لاستقبال المعزين في الفنان سمير صبري (صور)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاستعدادات النهائية لاستقبال المعزين في الفنان سمير صبري (صور)






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستعدادات النهائية لاستقبال المعزين في الفنان سمير صبري (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.