الصور الأولى من استعدادات عزاء سمير صبري | مصر

مصر - اخبار الفن ..الصور الأولى من استعدادات عزاء سمير صبري في المدونة او الخبر التالي .

06:24 م الإثنين 23 مايو 2022

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

يستعد مسجد الشرطة في الشيخ زايد لاستقبال نجوم الوسط الفني، لتقديم العزاء في الفنان الكبير الراحل سمير صبري والذي غادر عالمنا ظهر الجمعة 20 مايو، عن عمر يناهز 85 عامًا.

والتقطت عدسة مصراوي الصور الأولى من الاستعدادات لاستقبال النجوم وصنّاع الفن بعد صلاة المغرب، بلافتة وضعت أمام البوابة الحديدية المؤدية للمسجد مكتوب عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزاء المغفور له بإذن الله تعالى الفنان سمير صبري"، كما تم وضع صورة للفنان الراحل بالداخل.

شُيعت جنازة سمير صبري من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، ظهر السبت 21 مايو وتم دفنه في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن: ليلى علوي، إلهام شاهين، أشرف زكي، سماح أنور، فيفي عبده، أحمد السقا، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم.

الصور الأولى من استعدادات عزاء سمير صبري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الصور الأولى من استعدادات عزاء سمير صبري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصور الأولى من استعدادات عزاء سمير صبري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.