بوسي تهدد بالطلاق في حفل زفافها – فيديو | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..بوسي تهدد بالطلاق في حفل زفافها – فيديو في المدونة او الخبر التالي .

بوسي، مساء أمس، بزفافها على رجل الأعمال هشام ربيع، داخل أحد الفنادق الكبرى على النيل.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، منهم هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ريم البارودي، دينا، حكيم، محمد فؤاد، محمد أنور، محمد رحيم، ووفاء عامر، وعدد من أقارب وأصدقاء العروسين.

انتشر فيديو لبوسي من الزفاف، ظهرت به غاضبة أثناء إلقائها بوكيه الورد إلى صديقاتها وقالت بعصبية لشخص يتحدث إليها: (عليا الطلاق أبوظ الجوازة، أنا هربانة مني عادي).

هشام ربيع، صاحب أكبر سلسلة محلات تصفيف الشعر للرجال، ويحضر زفافها الآن كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل.

أحمد سعد يغازل خطيبته : خطيرة – صورة

كان هشام ربيع انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه ابنها الوحيد ياسين، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.

View this post on Instagram

A post shared by قاضي المشاهير ????‍⚖ نور (@qadi_almashahir)

بوسي تهدد بالطلاق في حفل زفافها – فيديو

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بوسي تهدد بالطلاق في حفل زفافها – فيديو






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوسي تهدد بالطلاق في حفل زفافها – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.