فايزر: 3 جرعات من اللقاح للأطفال أقل من 5 سنوات | الإمارات

الإمارات - منوعات ..فايزر: 3 جرعات من اللقاح للأطفال أقل من 5 سنوات في المدونة او الخبر التالي .

أعلنت شركة فايزر اليوم أن 3 جرعات من لقاح كوفيد-19 توفر حماية قوية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات. وتخطط الشركة لطلب موافقة السلطات الصحية الأمريكية في وقت لاحق من هذا الأسبوع للسماح للأطفال الصغار بالتطعيم. ويأتي هذا الإعلان وسط ترقب لارتفاع معدل حالات الإصابة بفيروس كورونا في بدايات الصيف الحالي، وتأثير ذلك على الأشهر السابقة لبدء الدراسة.

وبحسب موقع "ميديكال إكسبرس"، تقوم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في الوقت الحالي بتقييم بيانات شركة مودرنا الخاصة بتلقيح الأطفال الصغار من خلال جرعتين فقط، وهو عدد الجرعات الأكثر قبولاً بين متلقي التطعيم.

وتشير بيانات التلقيح الأمريكية أن نسبة الملقحين بين الأطفال في الفئة العمرية من 5 إلى 11 سنة لم تتجاوز 30%، وأنه حتى بالنسبة للبالغين تراجع الإقبال على الجرعة الثالثة المعزّزة، وأن غالبية الإقبال كانت على جرعتين فقط.

فايزر: 3 جرعات من اللقاح للأطفال أقل من 5 سنوات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فايزر: 3 جرعات من اللقاح للأطفال أقل من 5 سنوات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فايزر: 3 جرعات من اللقاح للأطفال أقل من 5 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.