المطربة بوسي زوجة هشام ربيع تتصدر الترند بعد حلفها بالطلاق: «أنا هابة مني» | مصر

مصر - اخبار الفن ..المطربة بوسي زوجة هشام ربيع تتصدر الترند بعد حلفها بالطلاق: «أنا هابة مني» في المدونة او الخبر التالي .

تصدرت الفنانة بوسي زوجة هشام ربيع ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بحفل زفافها، مساء أمس الأحد، في أحد الفنادق الخاصة وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء .

لمطربة بوسي زوجة هشام ربيع فيديو منذ صباح اليوم الاثنين، وهي تحلف بالطلاق وتتلفظ ببعض الألفاظ الخارجة، بسرعة كبيرة للغاية وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير كما أنه حقق نسب مشاهدة مرتفعة للغاية.

زوجه هشام ربيع تحلف بالطلاق

المطربة بوسي لكثير من الانتقادات بسبب ماحدث في الفيديو الخاص بحفل زفافها، قائلة: «عليا الطلاق أنا ممكن أبوظ الفرح عادي أنا هابة مني»، وهذا بالإضافة إلى بعض الكلمات الخارجة التي تفاجأ الجمهور بها.

وكشف مصدر مقرب من بوسي بأن ماحدث كان بسبب التزاحم الكبير الذي حدث في قاعة حفل الزفاف، وأن المكان كان يوجد به أعداد كبيرة والقاعة صغيرة لا تستوعب كل هذا الأمر، وهو ماسبب مشاكل للضيوف، وكذلك للفنانة دينا التي لم تتمكن من تقديم فقرتها الخاصة.

تفاصيل حفل زفاف بوسي

يذكر أن المطربة بوسي كانت قد احتفلت بحفل زفافها مساء أمس الأحد، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين ومنهم هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وميريهان حسين ووفاء عامر ومصطفي حجاج ومحمد فؤاد وحماده هلال.

كما أنه ظهرت بإطلالة مميزة للغاية، فالفستان من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، ولفتت الانتباه بالمكياج البسيط وكذلك تسريحة الشعر.

المطربة بوسي زوجة هشام ربيع تتصدر الترند بعد حلفها بالطلاق: «أنا هابة مني»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المطربة بوسي زوجة هشام ربيع تتصدر الترند بعد حلفها بالطلاق: «أنا هابة مني»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المطربة بوسي زوجة هشام ربيع تتصدر الترند بعد حلفها بالطلاق: «أنا هابة مني» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.