مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر في كأس مصر اليوم | مصر

مصر - أخبار محلية ..مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر في كأس مصر اليوم في المدونة او الخبر التالي .

بث مباشر مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، اليوم الإثنين، الموافق 23 مايو 2022، والمقرر إقامتها على ملعب إستاد المقاولون العرب.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بعد تخطي عقبة فريق مصر للمقاصة، في حين تأهل أسوان على حساب فريق المصري البورسعيدي.

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر بث مباشر

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم أمام فريق أسوان بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمنافسة على لقب كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية، لتلافي تكرارها في لقاء اليوم أمام فريق أسوان.

وحذر جوسفالدو فيريرا اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتلافي مفاجآت الكأس، خاصة أن الزمالك هو أكثر الفرق التي حصلت على لقب تلك البطولة في آخر 10 سنوات.

ويغيب عن فريق الزمالك في مباراة اليوم أمام فريق أسوان، كل من: حمزة المثلوثي وطارق حامد و محمود عبد الرازق ”شيكابالا” للإصابة.

تشكيل الزمالك لمباراة أسوان

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام.

في خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: أشرف بن شرقي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري وعمر السعيد وإسلام جابر.

بث مباشر مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، اليوم الإثنين، الموافق 23 مايو 2022، والمقرر إقامتها على ملعب إستاد المقاولون العرب.

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر في كأس مصر اليوم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر في كأس مصر اليوم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر في كأس مصر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.