شاهد.. أول صورة لمكان سقوط الطائرة المقاتلة السعودية في جولة الرويشان قبل قليل | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..شاهد.. أول صورة لمكان سقوط الطائرة المقاتلة السعودية في جولة الرويشان قبل قليل في المدونة او الخبر التالي .

الجديد برس / خاص:

وحسب الصور المتداولة فقد سقطت الطائرة جوار مركز يمن مول التجاري في جولة الرويشان حدّة، بشارع الدائري.

وأوضح سريع في تغريدة على تويتر، أن قوات الدفاع الجوي التابعة لهم أسقطت طائرة تجسسية مسلحة صينية الصنع نوع CH4 تابعة لسلاح الجو السعودي بصاروخ أرض جو محلي الصنع، وذلك أثناء خرقها للهدنة وقيامها بأعمال عدائية في أجواء العاصمة صنعاء، حسب قوله.

وكان سكان محليون في العاصمة صنعاء، أكدوا قبل لحظات من إعلان سريع، سماع انفجار عنيف هز العاصمة دون معرفة أسبابه، قبل أن يتبين أن ذلك نتيجة تصدي الدفاعات الجوية الحوثية، للطائرة الاستطلاعية المقاتلة وتتمكن من اسقاطها.

شاهد.. أول صورة لمكان سقوط الطائرة المقاتلة السعودية في جولة الرويشان قبل قليل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد.. أول صورة لمكان سقوط الطائرة المقاتلة السعودية في جولة الرويشان قبل قليل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. أول صورة لمكان سقوط الطائرة المقاتلة السعودية في جولة الرويشان قبل قليل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.