إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة واتهامه بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص | السعودية

السعودية - منوعات ..إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة واتهامه بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص في المدونة او الخبر التالي .

أمرت جهات التحقيق، اليوم الاثنين، بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بتهديد وسب وقذف زوجته السابقة الفنانة شيرين عبدالوهاب وترويع ابنتيها هنا ومريم، كما تم ضبط سلاح ناري تبين أن ترخيصه لم يتم تجديده منذ العام 2019، وأكدت مصادر أن حسام لم يستخدم السلاح ووقع بالفعل على تعهّد بعد التعرض لشيرين أو ابنتيها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابه على انستغرام

ورد حبيب على سؤال عن سبب تواجده في فيلا شيرين عبد الوهاب وقت تحرير البلاغ بقوله إنه كان متواجدًا في منزلها بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني.

وتحفظت جهات التحقيق على سلاح ناري ضبط بحوزة حبيب، لفحصه بمعرفة خبراء المعمل الجنائي، وقال المتهم إن السلاح مرخص، ولكن تبين أن الرخصة غير سارية وانتهت عام 2019، وقال حسام أنه نادرا ما يستخدم السلاح، ولم ينتبه لانتهاء الرخصة.

وأكدت تحريات جهات الأمن بمنطقة الشيخ زايد أن حسام حبيب يحمل سلاحا ناريا منتهي الترخيص منذ 3 سنوات، حيث تبين من فحص رخصة سلاحه أنها تنتهي في عام 2019، وتم تحريز سلاحه، وإحالته للنيابة العامة بتهمة حيازة سلاح دون ترخيص، علاوة على تهمة سب وشتم شيرين عبدالوهاب وابنتيها.

وطلبت النيابة العامة سرعة إجراء تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الاستماع لأقوال الفنانة، لكشف تفاصيل الواقعة، حيث يواجه حبيب قائمة اتهامات، منها السب والشتم وحيازة سلاح دون ترخيص.

وكشف مصدر أمنى بمنطقة الشيخ زايد صباح اليوم عن تحرير شيرين عبد الوهاب بلاغا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بنفس توقيت تواجده داخل فيلتها، طالبت فيه بإلزامه بكتابة تعهد قانوني بعدم التعرض لها أو لابنتيها هنا ومريم، وتمت إحالة البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق، بينما لم يصدر عن شيرين أو حسام ما يؤكد أو ينفى صحة الواقعة.

حسب المصدر الأمني تلقى قسم ثاني بالشيخ زايد بلاغًا من شرطة النجدة مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها، وتم إرسال البلاغ إلى النيابة العامة.

وحسب المصدر نفسه أبدى حسام حبيب في أقواله دهشته من تحرير البلاغ مؤكدا تواجده في منزل زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب تلبية لدعوة منها، للاتفاق على مشروع فني.

ولم يصدر عن حسام حبيب حتى اللحظة توضيحا رسميا يؤكد أو ينفى صحة الواقعة، ولا توجد بيانات رسمية صادرة عن شيرين عبد الوهاب، كما رفضت الجهات القانونية وقتها تأكيد الواقعة، وأكد مصدر قضائي أن النيابة العامة تصدر بياناتها في البلاغات المماثلة بعد انتهاء التحقيقات ووصول تحريات المباحث.

وسبق أن نفى والد المطرب حسام حبيب صحة ما تردد من أنباء عن عودة نجله مرة أخرى للفنانة شيرين، وكشف للمرة الأولى تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بين الزوجين السابقين عقب الانفصال، لافتا إلى أن الصداقة فقط التي تجمع بين شيرين وحسام حاليا ولا يوجد ما يمنع عودتهما للحياة الزوجية.

وكشف حسين حبيب تفاصيل أول لقاء جمع شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب واسرته عقب الانفصال مؤكدا أنه حدث في عزاء جدة جسام حبيب، وقال: أنا سلمت على شيرين في عزاء جدة حسام حبيب في المقابر وبيننا كل خير والعلاقة طيبة.

وتابع مؤكدا أن شيرين وحسام حتى الأن لم يعودا للزواج رسمياً وهما الأن بمثابة أصدقاء فقط وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ومن المحتمل أن يعودوا الأيام المقبلة.

إنستغرام سيدتي»

تيك توك سيدتي»

سيدتي فن»

إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة واتهامه بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة واتهامه بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة واتهامه بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.