مضامين لقاء الرئيس الإيراني وسلطان عُمان في مسقط | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..مضامين لقاء الرئيس الإيراني وسلطان عُمان في مسقط في المدونة او الخبر التالي .

أكّد كلٌّ من الرئيس الإيراني "إبراهيم رئيسي" وسلطان سلطنة عمان "هيثم بن طارق"عن ارتياحهما لمستوى التعاون الحالي بين البلدين" وأهمية "توسيع هذا التعاون وفتح أبواب جديدة للشراكة الاقتصادية" وفقاً للبيان المشترك الصادر عن الاجتماع الرفيع في مسقط.

كما عبّر الزعيمان  "عن ارتياحهما لمستوى التعاون القائم بين البلدين الصديقين، وقررا مواصلة تعزيزه وفتح مجالات جديدة من الشـراكة الاقتصادية" وتطرقا "للتعاون التجاري والاستثماري المشترك في مختلف المجالات والتنسيق في الشؤون التي تخدم مصلحة البلدين" وكذا رحبا "بالتوقيع على عددٍ من اتفاقيات ومذكرات التفاهم لتأطير التعاون في المجال الاستثماري والرياضي والثروة الزراعية والسمكية والحيوانية والنقل البحري والموانئ والقطاع اللوجستي والنفط والغاز".

مضامين لقاء الرئيس الإيراني وسلطان عُمان في مسقط

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مضامين لقاء الرئيس الإيراني وسلطان عُمان في مسقط






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مضامين لقاء الرئيس الإيراني وسلطان عُمان في مسقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب جورنال - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.