عمرو زكي يساند الزمالك أمام أسوان في كأس مصر | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..عمرو زكي يساند الزمالك أمام أسوان في كأس مصر في المدونة او الخبر التالي .

الزمالك على التواجد في مقصورة ستاد المقاولون العرب، لمؤازرة الفريق الأبيض خلال مباراة أسوان المقامة بين الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم محمد جدو لأسوان وتعادل محمود علاء للزمالك قبل أن يضيف أوباما الهدف الثاني للأبيض.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمود علاء و محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحازم إمام و إمام عاشورو محمد أشرف "روقا" و يوسف إبراهيم "أوباما"و أحمد سيد "زيزو" أشرف بن شرقي.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، واعتمد أسوان على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة أنقذ عواد مرمى الأبيض من فرصة هدف محقق من تسديدة جدو ولكن الحارس حولها لركنية.

وفي الدقيقة التاسعة سجل محمد ناجي جدو هدف التقدم لأسوان مستغلا حالة ارتباك في صفوف الأبيض، ليتابع الكرة المرتدة من العارضة لتسكن على يمين الحارس، وكثف الفريق الأبيض محاولاته الهجومية للتعديل، وتصدى حارس مرمى أسوان من رأسية أوباما.

وسيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر الونش فرصة محققة للتعادل في الدقيقة 31 من ضربة رأسية أنقذها الحارس، وفي الدقيقة 34 أحرز محمود علاء هدف التعادل للأبيض، ونجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 36.

وسعى الزمالك في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف ثالث لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

عمرو زكي يساند الزمالك أمام أسوان في كأس مصر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عمرو زكي يساند الزمالك أمام أسوان في كأس مصر






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو زكي يساند الزمالك أمام أسوان في كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.