اتحاد الكرة يكشف عن قرار الزامي قيد التطبيق الموسم القادم | السودان

السودان - اخبار الرياضة ..اتحاد الكرة يكشف عن قرار الزامي قيد التطبيق الموسم القادم في المدونة او الخبر التالي .

الخرطوم: باج نيوز

كشف اتحاد كرة القدم عن قرار الزامي يعتزم تطبيقه الموسم القادم على جميع أندية الدرجة الممتازة وكذلك الاتحادات المحلية،.

ويتعلق قرار الاتحاد قيد الدراسة بالزام أندية الدرجة الممتازة بتكوين فرق تحت (20) عاماً على أن تكون الاخيرة نواة للفريق الاول وكذلك للمنتخبات الوطنية .

وقال رئيس اتحاد كرة القدم الذي تمت استضافته في مساحة خاصة بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) تحت عنوان ( نقاشات مع رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم) إن اتحاد الكرة عازم على الزام جميع اندية الدرجة الممتازة الموسم القادم بتكوين فرق تحت (20) عاماً لافتا أن القرار سيشمل كذلك جميع الاتحادات المحلية وعددها (47) اتحاداً بحيث تلزم الاخيرة أندية الدرجة الاولى التابعة لها بضرورة تكوين فرق شباب خاصة بها مع التأكيد على تنظيم الاتحاد لمنافسات خاصة لهذه الفئة المهمة.

وانتقد د. معتصم جعفر الوضعية التي تمر بها المراحل السنية في السودان وذكر بانها ليست مرضية وقال إنهم وجدوا الضوء الاخضر من اندية الدوري الممتاز التي رحبت بالفكرة و أكدت الدعم اللازم لقيامها كما اشار إلى أن القرار الاتحاد حال تطبيقه ستكون هذه الفرق نواة للفرق الاولي بالاندية وكذلك نواة للمنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

اتحاد الكرة يكشف عن قرار الزامي قيد التطبيق الموسم القادم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اتحاد الكرة يكشف عن قرار الزامي قيد التطبيق الموسم القادم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يكشف عن قرار الزامي قيد التطبيق الموسم القادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز - السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.