نونو ألميدا: افتقدنا اللمسة الأخيرة في الخط الهجومي أمام الجونة | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..نونو ألميدا: افتقدنا اللمسة الأخيرة في الخط الهجومي أمام الجونة في المدونة او الخبر التالي .

وقال نونو ألميدا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "درسنا فريق الجونة بشكل مميز، وكنا نعلم أنه يلعب على الشق الدفاعي أكبر من الهجومي".

وتابع ألميدا: "نجحنا في التنظيم الهجومي ولكن افتقدنا اللمسة الأخيرة في الخط الهجومي".

تعادل فريقا الجونة وفاركو بدون أهداف، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين بالدوري الممتاز باستاد الإسكندرية.

وبهذه النتيجة، استمر فاركو في المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

فيما احتل الجونة المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالها الفوز خمس مرات وتعادل 3 مرات وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

نونو ألميدا: افتقدنا اللمسة الأخيرة في الخط الهجومي أمام الجونة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نونو ألميدا: افتقدنا اللمسة الأخيرة في الخط الهجومي أمام الجونة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو ألميدا: افتقدنا اللمسة الأخيرة في الخط الهجومي أمام الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.