جوارديولا: تأخرنا بهدفين أمام أستون فيلا كان جزءًا من خطتنا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..جوارديولا: تأخرنا بهدفين أمام أستون فيلا كان جزءًا من خطتنا في المدونة او الخبر التالي .

مانشستر سيتي 2-0 أمام أستون فيلا، حيث احتفل فريقه بلقبه الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس سنوات باستعراض في وسط المدينة يوم الإثنين.

وكان مانشستر سيتي قد توج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس، بعد فوزه التاريخي على أستون فيلا في الجولة الأخيرة من البطولة.

وتأخر مانشستر سيتي في النتيجة بهدفين دون رد، حتى الدقيقة 76، قبل أن يعود بثلاثة أهداف في غضون 5 دقائق ويحقق اللقب أمام أنظار ليفربول.

جوارديولا اليوم رفقة اللاعبين والطاقم التدريبي في احتفالات اللقب مع الجماهير وسط المدينة.

وقال جوارديولا ضاحكًا في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "كانت الخطة أن نتأخر بهدفين دون رد، التزمنا الهدوء، وبعد أن أحرزنا الهدف كانت ليلة رائعة".

وأضاف: "الجميع يعرف أن ما حدث هو إنجاز لا يُصدق، هذا هو أصعب دوري، منذ 6 سنوات عندما وصلنا كان لدينا أربعة، السعادة على كل الوجوه هي أعظم مكافأة يمكننا الحصول عليها".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا: قلبي كاد أن يتوقف بعد هدف أستون فيلا الثاني أمامنا

وواصل: "لقد كانت بالتأكيد لحظة صعبة، دائمًا ما يثبت اللاعبون أنفسهم مرة أخرى، كان من الرائع العودة، كان هناك توتر كبير في الشهر الماضي بعد (توديع دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد) والكثير من المباريات الصعبة".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "نحن لا نستسلم أبدًا وعلينا أن نكون فخورين جدًا بالمجموعة".

جوارديولا: تأخرنا بهدفين أمام أستون فيلا كان جزءًا من خطتنا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جوارديولا: تأخرنا بهدفين أمام أستون فيلا كان جزءًا من خطتنا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا: تأخرنا بهدفين أمام أستون فيلا كان جزءًا من خطتنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.