اكتشاف إنزيم يذيب البلاستيك بسرعة قياسية | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..اكتشاف إنزيم يذيب البلاستيك بسرعة قياسية في المدونة او الخبر التالي .

وأشاد اللعلماء بالاكتشاف باعتباره عامل تغيير للمعلومات التي تفيد باستغراق تحلل البلاستيك لمئات السنين، مع الأخذ في الاعتبار الحالة الكارثية للتلوث البلاستيكى فى جميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن هذا ليس أول إنزيم بلاستيكي يتم اكتشافه، ففي عام 2016 تم العثور على إنزيم PET-guzzling يسمى LLC في مصنع إعادة التدوير في اليابان، لكن العلماء الألمان وجدوا أن PHL7 المكتشف حديثا أسرع مرتين على الأقل من LLC.

وأضاف زيمرمان: "لقد ثبت أن المحفز الحيوي الذي تم تطويره الآن في لايبزيغ فعال للغاية في التحلل السريع لتعبئة أغذية PET المستخدمة ومناسب للاستخدام في عملية إعادة التدوير الصديقة للبيئة حيث يمكن إنتاج بلاستيك جديد من منتجات التحلل."

ووجد العلماء أن PHL7 لا يتطلب حتى أي معالجة مسبقة لتحلل البلاستيك، سوف "يأكل" البلاستيك دون طحن أو ذوبان.

اكتشاف إنزيم يذيب البلاستيك بسرعة قياسية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اكتشاف إنزيم يذيب البلاستيك بسرعة قياسية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اكتشاف إنزيم يذيب البلاستيك بسرعة قياسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.