قادة دفاع 50 دولة يوافقون على إرسال "أسلحة متقدمة" لأوكرانيا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - عربي ودولي ..قادة دفاع 50 دولة يوافقون على إرسال "أسلحة متقدمة" لأوكرانيا في المدونة او الخبر التالي .

وقال الجنرال مارك ميلي رئيس هيئة الأركان المشتركة إن المناقشات "منخفضة المستوى" جارية بشأن الكيفية التي قد تحتاجها الولايات المتحدة لتعديل أسلوب تدريبها للقوات الأوكرانية وعما إذا كانت بعض القوات الأميركية ينبغي أن تتمركز في أوكرانيا.

وردا على سؤال بشأن إذا ما كانت قوات العمليات الخاصة الأميركية قد تتوجه إلى أوكرانيا، التي أكد المسؤولون أنه لم يحدث بعد، قال ميلي إن "أي إعادة إدخال للقوات الأميركية إلى أوكرانيا يتطلب قرارا رئاسيا. لذلك نحن بعيدون عن أي شيء من هذا القبيل".

قاذفات صواريخ متنقلة عالية التقنية وهو ما طلبته كييف.

حزمة جديدة من المساعدات الأمنية إلى أوكرانيا، في الوقت الذي دخلت فيه حربها مع روسيا شهرها الثالث.

استخدمت روسيا سفنها في البحر الأسود لإطلاق صواريخ كروز على أوكرانيا. كما منعت السفن الروسية جميع السفن التجارية من دخول موانئ أوكرانيا.

قال أوستن للصحفيين في ختام لقاء افتراضي مع قادة الدفاع: "لقد اكتسبنا إحساسا مشتركا أكثر صرامة بشأن أولوية متطلبات أوكرانيا والوضع في ساحة المعركة".

المدفعية التي هناك حاجة ماسة لها، وأنظمة الدفاع الساحلية والدبابات والعربات المصفحة. آخرون تقدموا تعهدات جديدة بالتدريب."

القوات الأوكرانية في الدول الأوروبية المجاورة.

قادة دفاع 50 دولة يوافقون على إرسال "أسلحة متقدمة" لأوكرانيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قادة دفاع 50 دولة يوافقون على إرسال "أسلحة متقدمة" لأوكرانيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قادة دفاع 50 دولة يوافقون على إرسال "أسلحة متقدمة" لأوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.