تعرف على مهمة تلسكوب جيمس ويب لكشف ألغاز النظام الشمسى | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..تعرف على مهمة تلسكوب جيمس ويب لكشف ألغاز النظام الشمسى في المدونة او الخبر التالي .

وقال هاميل "أقود فريقًا من علماء الفلك المتحمسين بنفس القدر والذين يتوقون لبدء تنزيل البيانات. يمكن لـ Webb اكتشاف الضوء الخافت للمجرات الأولى، سوف يستخدمون Webb لكشف بعض الألغاز التي تكثر في نظامنا الشمسي. "

 لذلك لا يمكننا فقط التعرف على الأجسام في النظام الشمسي، ولكن يمكن للباحثين أيضًا معرفة المزيد حول أنواع العلوم التي يمكنهم استخدام Webb من أجلها في المستقبل.

لذا سينظر ويب إلى مجموعة متنوعة من الأهداف في النظام الشمسي عندما يبدأ العمليات العلمية هذا الصيف، كما يوضح هاميل: "ستراقب برامجنا الأجسام عبر النظام الشمسي: سنصور الكواكب العملاقة وحلقات زحل؛ استكشاف العديد من كائنات حزام كويبر؛ تحليل الغلاف الجوي للمريخ. إجراء دراسات تفصيلية لتيتان، هناك أيضًا فرق أخرى تخطط للملاحظات في عامه الأول، 7٪ من وقت ويب سيركز على الأجسام الموجودة في نظامنا الشمسي. "

تشتمل الملاحظات المخطط لها على دراسة لقمر المشتري يوروبا، والذي يحتوي على بعض النشاط المائي المثير للاهتمام في بيئته. يوروبا هو موقع واعد للبحث عن عوالم صالحة للسكن خارج الأرض حيث يحتوي على محيط سائل تحت قشرة جليدية، وقد لاحظ الباحثون أعمدة من بخار الماء تتساقط من تحت السطح هناك. سوف يلتقط Webb صورًا عالية الدقة لـ Europa لإلقاء نظرة على سطحه ويصطاد هذه الأعمدة. إذا لوحظ عمود يمكن لأدوات التحليل الطيفي لـ Webb معرفة التركيب الكيميائي لها من خلال رؤية الأطوال الموجية للضوء الممتصة.

تعرف على مهمة تلسكوب جيمس ويب لكشف ألغاز النظام الشمسى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعرف على مهمة تلسكوب جيمس ويب لكشف ألغاز النظام الشمسى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مهمة تلسكوب جيمس ويب لكشف ألغاز النظام الشمسى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.