المصرى يطوى صفحة أحزان فيوتشر استعداداً للبنك الأهلي فى الدوري | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..المصرى يطوى صفحة أحزان فيوتشر استعداداً للبنك الأهلي فى الدوري في المدونة او الخبر التالي .

أغلق النادي المصري صفحة مباراة فيوتشر التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف، وذلك استعداداً لمباراة البنك الأهلي، التي تجمع الفريقين الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من عمر المسابقة المحلية.

ويستأنف النادي المصري استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة البنك الأهلي، ويسعى المصري لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات التى غابت عن الفريق منذ 9 أبريل الماضي بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف.

وأصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بيانا رسميا اعتراضا على الأداء التحكيمي في مبارياته بالدوري العام، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق البورسعيدي بهدف نظيف في مباراة الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام، وطالب المصري بضرورة إسناد مبارياته المقبلة إلى حكام دوليين.

وجاء بيان مجلس ادارة النادي المصري كالتالي: 

ويهيب مجلس ادارة النادي المصري بمجلس إدارة الاتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد وكذلك رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية حقوق الأندية ارساءًا لمبادئ الاتحاد الدولي لكرة القدم والمتعلقة بحيادية التحكيم.

المصرى يطوى صفحة أحزان فيوتشر استعداداً للبنك الأهلي فى الدوري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المصرى يطوى صفحة أحزان فيوتشر استعداداً للبنك الأهلي فى الدوري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المصرى يطوى صفحة أحزان فيوتشر استعداداً للبنك الأهلي فى الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.