لغسيل مهفهف.. التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة واحصلي على غسيل برائحة تحفة وثابتة | السعودية

السعودية - منوعات ..لغسيل مهفهف.. التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة واحصلي على غسيل برائحة تحفة وثابتة في المدونة او الخبر التالي .

بسبب كثرة استخدام الغسالة في جميع البيوت وعدم تنظيفها تنظيفًا عميقًا بين كل فترة وأخرى تظهر لها رائحة، تجعل العديد من ربات البيوت تبحث عن كيفية التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة، والتي تنتقل بالطبع إلى الملابس فيكون من الصعب ارتدائها بسبب تلك الرائحة العالقة بها، ولذلك سوف نعرض الطريقة التي تمكنك من تنظيف الغسالة.

التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة

هناك بعض الطرق والخطوات التي لا بد من تطبيقها في كل فترة لكي تمنعي ظهور أي رائحة بداخلها، وبالتالي تتمكني من الحصول على ملابس نظيفة من حيث الشكل والرائحة، ولكي تستطيعي تحقيق ذلك ينبغي عليك القيام ببعض خطوات التنظيف، والتي تتمثل فيما يلي:

أولًا عليك بتحضير قطعة قماش قطنية مبللة بالقليل من الخل المخفف بالماء، امسحي جميع الأجزاء الداخلية للغسالة وجميع الجوانب والأدراج، حتى تقضي على البكتيريا التي تتراكم وتسبب رائحة.

عليك بعد ذلك بملء الغسالة بالماء حتى أعلى مستوى لها، ثم ضيفي كوب من مسحوق الغسيل، وكوب من الخل، واتركيها تتحرك لمدة خمس دقائق، ثم تضيفي مقدار كوب كبير من الليمون المركز واتركيها تتحرك خمس دقائق أخرى، ثم ضيفي ملعقتان كبيرة من كربونات الصوديوم واتركيها تعمل برنامج كامل، وسوف تتخلصي من جميع الروائح والرواسب المتراكمة بداخلها.

أسباب ظهور رائحة الكمكمة في الغسالة

هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى ظهور رائحة الكمكمة، ينبغي عليك معرفتها كي تتجنبي انتشار هذه الرائحة في الملابس مجددًا، وتتضمن تلك الأسباب الآتي:

بقاء الملابس بعد غسلها داخل الغسالة دون تجفيف أو تهوية يؤدي إلى تراكم رائحة الكمكمة في جميع أجزائها.

استخدام نوع مسحوق غير مناسب للغسالة وذو جودة رديئة، يسبب أيضًا تراكم تلك الرائحة في الملابس والغسالة.

عدم ضبط دورة خاصة بالتنظيف مرة واحدة كل شهر.

في نهاية مقال التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة قمنا بكتابة الطريقة الصحيحة التي تساعدك في التخلص من تلك الرائحة، كما وضحنا بعض الأسباب التي تتسبب في انتشارها داخل الغسالة، عليكي بمتابعة ماتم كتابته في السطور السابقة حتى تتمكني من القضاء على تلك الرائحة نهائيًا.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

لغسيل مهفهف.. التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة واحصلي على غسيل برائحة تحفة وثابتة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لغسيل مهفهف.. التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة واحصلي على غسيل برائحة تحفة وثابتة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لغسيل مهفهف.. التخلص من رائحة الكمكمة في الغسالة واحصلي على غسيل برائحة تحفة وثابتة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.