يعنى إيه؟.. أمازون تضيف ميزة جديدة لردود الفعل على الرسائل | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..يعنى إيه؟.. أمازون تضيف ميزة جديدة لردود الفعل على الرسائل في المدونة او الخبر التالي .

وتتيح الميزة للمستخدمين الرد على الرسائل، ويحتاج المستخدمين فقط النقر مع الاستمرار على الرسالة التي يريدون الرد عليها ثم سحب إصبعهم إلى الرمز التعبيري المناسب، ويظهر رد الفعل أسفل النص ويكون مرئيًا لجميع الأعضاء في المجموعة. 

وفي الوقت الحالي عندما يتفاعل شخص ما مع صورة أو مقطع فيديو يمثل جزءًا من ألبوم تلقائي، لا يعرض التطبيق ملف الوسائط الذي تم الرد عليه بدون فتح الألبوم، لكن الميزة قيد التطوير ستساعد المستخدمين على رؤية رد الفعل على الوسائط دون فتح الألبوم.

ويشير تقرير سابق صادر عن WABetaInfo إلى أن WhatsApp يخطط أيضًا لإضافة زر "+" في شريط الرموز التعبيرية لردود الفعل على الرسائل والذي سيسمح للمستخدمين باختيار الرموز التعبيرية التي يختارونها. 

وحتى الآن، يتوفر فقط 6 رموز تعبيرية لميزة رد الفعل على الرسائل - مثل، الحب، اضحك، متفاجئ، حزين، وشكر، ويبدو أن واتسآب يتبنى خاصية ردود الفعل على الرسائل من انستجرام، تعمل الميزة بطريقة مماثلة على منصة مشاركة الصور كما تتيح لك اختيار رموز تعبيرية مختلفة للتفاعل.

يعنى إيه؟.. أمازون تضيف ميزة جديدة لردود الفعل على الرسائل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

يعنى إيه؟.. أمازون تضيف ميزة جديدة لردود الفعل على الرسائل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يعنى إيه؟.. أمازون تضيف ميزة جديدة لردود الفعل على الرسائل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.