البيانُ المُشترك بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية | عُمان

عُمان - أخبار محلية ..البيانُ المُشترك بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية في المدونة او الخبر التالي .

البيانُ المُشترك بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية

بلادنا

حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعَظَّم /حفظه الله ورعاه/ وفخامة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسـلامية الإيرانية يُعبّران عن ارتياحهما لمســتوى التعاون القائم بين البلدين الصديقين، ويُقرّران مواصلة تعزيزه وفتح مجالات جديدة من الشـراكة الاقتصادية. 

 القائدان يؤكّدان على الدور الإيجابي والمُثمر الذي يقوم به القطاع الخاص في البلدين، وعبّرا عن الأمل في أن تؤدي هذه الأنشـطة إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري بين البلدين. 

 عاهلُ البلاد المفدّى وفخامة الضيف يؤكّدان على أهمية مضاعفة الجهود وبذل المسـاعي لضـمـان استمرار الأمن والاسـتقرار في المنطقة والعالم والتنسيق والتشـاور بين الجانبين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية. 

جلالةُ السُّلطان المُعَظَّم يُثمّن ما يقوم به الرئيس الإيراني وحكومته من اتخاذ سـياسـة التعامل البنّاء من منطلق ثوابت السياسة الإيرانية والانفتاح على جميع الدول خاصـة دول الجوار، الأمر الذي يؤدّي إلى علاقات إيجابية تقوم على الاحترام المتبادل وحُسن الجوار لتنمية المصالح المشتركة وتُسهم في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي، وشدّد الطرفان على أهمية مكافحة الإرهاب والتطرف بجميع صـوره وأشكاله. 

البيانُ المُشترك بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البيانُ المُشترك بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البيانُ المُشترك بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الشبيبة - عُمان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.