فيديو..لحظة اعتذار الدوسري لجماهير الاتحاد.. وردة فعل حامد البلوي | السعودية

السعودية - اخبار الرياضة ..فيديو..لحظة اعتذار الدوسري لجماهير الاتحاد.. وردة فعل حامد البلوي في المدونة او الخبر التالي .

شهدت مواجهة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد خلافًا، بين سالم الدوسري نجم الهلال وبين جماهير الاتحاد، في المباراة المقامة ضمن الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم الدوسري اعتذاره لجماهير نادي الاتحاد بعد تسجيله الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 66 حيث كان قد احتفل أمام مدرج الاتحاد، ما أثار غضب جماهير النادي.

وحاول بعض الاتحاديين، إلقاء علب المياه، على الدوسري، كما احتك معه، المدير التنفيذي حامد البلوي.

يذكر أن الهلال فاز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 58 نقطة ليعزز تواجده في المركز الثاني ويقلص الفارق مع الاتحاد المتصدر إلى ثلاث نقاط مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

فيديو..لحظة اعتذار الدوسري لجماهير الاتحاد.. وردة فعل حامد البلوي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيديو..لحظة اعتذار الدوسري لجماهير الاتحاد.. وردة فعل حامد البلوي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو..لحظة اعتذار الدوسري لجماهير الاتحاد.. وردة فعل حامد البلوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.