وصول مركبة بوينج الجديدة لنقل رواد الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..وصول مركبة بوينج الجديدة لنقل رواد الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية في المدونة او الخبر التالي .

يوجد داخل مركبة Starliner "جهاز اختبار أنثروبومترية" في مقعد القائد: دمية تُعرف باسم Rosie the Rocketeer.

تزن 180 رطلاً ، وتمثل 50% من الطول والوزن البشري، وفقًا لشركة Boeing ، وتساعد في الحفاظ على مركز جاذبية Starliner أثناء الرحلة التجريبية.

للاحتفال بوصول المركبة الجديدة، اجتمع الطاقم الحالي لمحطة الفضاء الدولية ، الذي يبلغ عددهم سبعة، لحضور حفل ترحيب في الفتحة:

بالإضافة إلى Boeing Starliner ، هناك مركبة SpaceX Crew Dragon المسماة Freedom والتي نقلت رواد الفضاء الأربعة من ناسا ووكالة الفضاء الأوروبية إلى المحطة الشهر الماضي، سفينة الطاقم الأخرى هي سفينة سويوز إم إس 21 الروسية التي وصلت إلى المحطة في مارس وعلى متنها ثلاثة رواد فضاء روس.

ولن يستمر هذا المظهر الخارجي المزدحم لفترة طويلة، حيث من المقرر أن ينفصل Starliner ويعود إلى الأرض يوم الأربعاء 25 مايو.

وصول مركبة بوينج الجديدة لنقل رواد الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وصول مركبة بوينج الجديدة لنقل رواد الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول مركبة بوينج الجديدة لنقل رواد الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.