تعرف على مهمة مسبار DAVINCI التابع لناسا لكوكب الزهرة | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..تعرف على مهمة مسبار DAVINCI التابع لناسا لكوكب الزهرة في المدونة او الخبر التالي .

ومن المقرر إطلاق المهمة التي ستكون واحدة من ثلاث بعثات إلى كوكب الزهرة في العقد المقبل، في عام 2029 وتصل إلى كوكب الزهرة لتهبط عبر الغلاف الجوي في عام 2031.

أحد الأسباب التي تجعل الكثير غير معروف عن كوكب الزهرة هو أن غلافه الجوي الكثيف يخفي معظم تضاريسه عن الأنظار ، ومن الصعب النظر عبر طبقات السحب لرؤية ما تحتها، بالإضافة إلى درجات الحرارة  والغلاف الجوي السميك المليء بالأحماض، ووفقا لما نقله موقع Digitartlends.

وتوصيف الغلاف الجوي، من أعلى الغيوم إلى السطح - هذا الغلاف الجوي الضخم الضخم، 75٪ من كتلته في أقل من 15 إلى 20 كيلومترًا - لم يتم استكشافه تقريبًا.

الغلاف الجوي السفلي على وجه الخصوص هو لغز من نواح كثيرة، يمكن أن يكون سائلًا، أو تكون فيه درجة الحرارة والضغط كبيرًا جدًا لدرجة أنه يتجول مثل السائل. هناك أيضًا مسألة كيفية تفاعل الصخور الموجودة على سطح الكوكب مع الغلاف الجوي.

ويمكن أن تساعد دراسة الغلاف الجوي والسطح في الإجابة على أحد أكبر الأسئلة التي لدينا حول كوكب الزهرة: هل كانت تحتوي على محيطات مائية سائلة على سطحها، وإذا كان الأمر كذلك فماذا حدث لها؟. 

تعرف على مهمة مسبار DAVINCI التابع لناسا لكوكب الزهرة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعرف على مهمة مسبار DAVINCI التابع لناسا لكوكب الزهرة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مهمة مسبار DAVINCI التابع لناسا لكوكب الزهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.