إنبى يواجه غزل المحلة اليوم فى مباراة الست نقاط بالدورى | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..إنبى يواجه غزل المحلة اليوم فى مباراة الست نقاط بالدورى في المدونة او الخبر التالي .

يستضيف نادى إنبى، فى السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، غزل المحلة باستاد بتروسبورت، فى ختام مباريات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى الممتاز. ويدخل إنبى المباراة بعد الهزيمة الدرامية أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر، فيما حقق غزل المحلة الفوز على إيسترن كومبانى بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.

ويسعى حلمى طولان، المدير الفني للنادى البترولى، للعودة لسكة الانتصارات والنتائج الإيجابية لمواصلة التقدم في جدول الدورى، خاصة فى ظل ارتفاع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة، وطالب طولان اللاعبين بنسيان مباراة الأهلى وضرورة الفوز على المحلة.

ويحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

وفى المقابل، يأمل مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، استغلال الحالة المعنوية للفريق عقب الفوز على إيسترن كومبانى فى الدورى وتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبى، للتواجد في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدورى، حيث يحتل الفريق المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 24 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات والهزيمة فى مثلها والتعادل في 9 مباريات، سجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلوا 21 هدفا.

إنبى يواجه غزل المحلة اليوم فى مباراة الست نقاط بالدورى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إنبى يواجه غزل المحلة اليوم فى مباراة الست نقاط بالدورى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إنبى يواجه غزل المحلة اليوم فى مباراة الست نقاط بالدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.