مركبة الفضاء Juice تستعد لمهمتها إلى كوكب المشترى | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..مركبة الفضاء Juice تستعد لمهمتها إلى كوكب المشترى في المدونة او الخبر التالي .

وصلت المركبة الفضائية مؤخرًا إلى علامة فارقة في الاندماج الكامل، مع تجميع جميع معدات المركبة الفضائية وتكاملها، اكتملت المركبة بالكامل للمرة الأولى وجاهزة للاختبار، تم نقلها إلى منشأة إيرباص في تولوز  فرنسا، للاختبار النهائي قبل إطلاقها في أبريل 2023.

وستزور مهمة Juice كوكب المشتري بالإضافة إلى ثلاثة من أقمار الكوكب Europa و Callisto و Ganymede. هذه الأقمار الجليدية هي أهداف رئيسية في البحث عن مواقع صالحة للسكن في النظام الشمسي خارج الأرض، حيث يُعتقد أنها تستضيف المحيطات تحت أسطحها.

وقال سيريل كافيل، مدير مشروع العصير في شركة إيرباص للدفاع والفضاء: "لدينا بعض المتطلبات القادمة من بيئة كوكب المشتري نفسها، مثل درجة الحرارة والإشعاع"، "كوكب المشتري هو بيئة إشعاعية شديدة العدوانية تجعل التصميم الكامل للمركبة الفضائية أكثر تعقيدًا."

وسوف يسافر عبر النظام الشمسي لمدة ثماني سنوات، للحصول على مساعدة الجاذبية على طول الطريق من الأرض والقمر والزهرة - بما في ذلك مناورة هي الأولى من نوعها حول نظام الأرض والقمر.

ومن المقرر أن تصل إلى نظام كوكب المشتري في عام 2031 وتؤدي مهمة مدتها أربع سنوات هناك، حيث تقوم بتحليق الأقمار الثلاثة وتذهب إلى مدار حول جانيميد قبل أن تؤثر في النهاية على سطحه.

مركبة الفضاء Juice تستعد لمهمتها إلى كوكب المشترى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مركبة الفضاء Juice تستعد لمهمتها إلى كوكب المشترى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مركبة الفضاء Juice تستعد لمهمتها إلى كوكب المشترى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.