قوى الامن: توقيف الرأس المدبر لسرقة الدراجات الآلية في ابي سمرا | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..قوى الامن: توقيف الرأس المدبر لسرقة الدراجات الآلية في ابي سمرا في المدونة او الخبر التالي .

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: “في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة الدراجات الآلية من مختلف المناطق اللبنانية وملاحقة المتورطين فيها وتوقيفهم، وبعد أن أوقفت هذه الشعبة في وقت سابق أفراد عصابة تنشط في هذا المجال ضمن مناطق بيروت وجبل لبنان وطرابلس، واصلت القطعات المختصة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الرأس المدبر للعصابة المذكورة.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت الى تحديد هويته، ويدعى:

– ع. ر. م. (مواليد عام 1989، لبناني)

وهو من أصحاب السوابق بجرائم سلب وسرقة.

بتاريخ 17-5-2022، وبعد عملية مراقبة، رصدته إحدى دوريات شعبة المعلومات في محلة ابي سمراء، على متن “فان ميتسوبيشي”. على الأثر كمنت له، وأقفته، وضبطت “الفان” وتبين أنه مسروق.

بالتحقيق مع الموقوف، اعترف أنه يترأس عصابة سرقة دراجات آلية، وأنه نفذ مع أفراد عصابته الذين أوقفوا سابق العديد من عمليات السرقة في مناطق عدة من بيروت وجبل لبنان وطرابلس.

كما اعترف بسرقة “الفان” من محلة البوشرية لاستخدامه في عمليات سرقة الدراجات ونقلها على متنه الى محلة المسعودية – عكار، حيث يقوم ببيعها لأحد الأشخاص الذي يقوم بدوره بتهريبها إلى داخل الأراضي السورية.

اجري المقتضى القانوني في حقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص”.

قوى الامن: توقيف الرأس المدبر لسرقة الدراجات الآلية في ابي سمرا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قوى الامن: توقيف الرأس المدبر لسرقة الدراجات الآلية في ابي سمرا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قوى الامن: توقيف الرأس المدبر لسرقة الدراجات الآلية في ابي سمرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.