أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة في المدونة او الخبر التالي .

والآن، بدأت الشركة في تركيب مثل هذه الكاميرات في شاحناتها الصغيرة في المملكة المتحدة ، وفقًا لصحيفة The Telegraph ، وأثار هذا الإجراء قلق مجموعات الخصوصية التى وصفتها بأنها "مفرطة" و"مخيفة". 

ولا تسمح بمراقبة السائقين في الوقت الفعلي ولن تلتقط الصوت، ولكن من المفترض أن تقوم بتحميل اللقطات إلى فريق سلامة مخصص في ظروف معينة، وتتضمن بعض الإجراءات التي تمت مراقبتها سلوك الطريق غير القانوني مثل عدم التوقف أو السرعة ، إلى جانب إجراءات مثل الفرملة الشديدة أو انتهاكات حزام الأمان. 

وقال المخرج سيلكي كارلو لصحيفة The Telegraph: "قد يؤدي هذا النوع من المراقبة الموجهة في الواقع إلى  تشتيت انتباه السائقين ، ناهيك عن إضعاف معنوياتهم، كما إنه مضر بحقوق العمال ومخيف للخصوصية فى بلدنا".

وفى بيان ، قال متحدث باسم أمازون لصحيفة The Telegraph إن "الغرض من إدخال هذه التكنولوجيا هو الحفاظ على سلامة السائقين والمجتمعات ، ولا يوجد سبب آخر وراء ذلك، ولقد أجرينا تقييمًا شاملاً لخصوصية البيانات بما يتماشى مع القوانين المعمول بها".

أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أمازون تثبت كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعى فى شاحنات التوصيل بالمملكة المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.