كشف تفاصيل جديدة حول " المسيرات القاتلة" التي نشرها التحالف في سماء اليمن | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..كشف تفاصيل جديدة حول " المسيرات القاتلة" التي نشرها التحالف في سماء اليمن في المدونة او الخبر التالي .

خاص – YNP ..

كشف مسؤول في صنعاء، الثلاثاء،  نشر التحالف نوع جديد من المسيرات في سماء اليمن  .. يأتي ذلك في اعقاب اسقاط طائرة في سماء العاصمة.

وقال نصر الدين عامر، رئيس وكالة سبأ،  إن الطائرة التي تم اسقاطها في صنعاء نوع "المسيرات المسلحة" مشيرا إلى طائرات مماثلة تابعة للتحالف نفذت نحو 13 غارة  خلال  ايام هدنة الشهرين.

ونشر التحالف طائرات من هذا النوع في سماء العاصمة، التي لم تشهد مواجهات ولا على  خطوط الجبهات،   يشير إلى  مساعيه  تنفيذ اغتيالات بواسطتها  وهو تطور خطير خصوصا مع دفعه نحو تمديد الهدنة لاسيما بعد دعوة الولايات المتحدة التحالف للاعتماد على المسيرات في حربه على اليمن الممتدة لـ8 سنوات.

كشف تفاصيل جديدة حول " المسيرات القاتلة" التي نشرها التحالف في سماء اليمن

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كشف تفاصيل جديدة حول " المسيرات القاتلة" التي نشرها التحالف في سماء اليمن






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كشف تفاصيل جديدة حول " المسيرات القاتلة" التي نشرها التحالف في سماء اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.