شاهد مراوغة «مكة» بالكرة مع والدها محمد صلاح | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..شاهد مراوغة «مكة» بالكرة مع والدها محمد صلاح في المدونة او الخبر التالي .

شهد احتفال محمد صلاح بإنجازه المميز كأفضل هداف وصانع ألعاب بالدوري الإنجليزي، تواجد زوجته ماجي، وابنتيه مكة وكيان، على أرضية ملعب آنفيلد.

واستغلت «مكة» تواجدها في ملعب آنفيلد بمداعبة الكرة ومراوغة والدها وتسجيل هدفها المعتاد وسط هتافات وتشجيع كبير من جماهير الريدز.

وبعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، خرج لاعبو ليفربول وعائلاتهم من نفق اللاعبين للاحتفال مع الجماهير بنهاية الموسم الحالي. وكان من بين الحاضرين على أرض الملعب كانت ابنة صلاح ، مكة ، التي واصلت تقليدها في الأنفيلد بتسجيلها أمام مدرج «كوب».

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع هيونج مين سون، بعدما تعادلا في في عدد الأهداف برصيد 23 هدفا لكل لاعب.

وحصل محمد صلاح أيضًا على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

يذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثية أمام أستون فيلا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي فاز بثلاثية على ولفرهامبتون.

شاهد مراوغة «مكة» بالكرة مع والدها محمد صلاح

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد مراوغة «مكة» بالكرة مع والدها محمد صلاح






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد مراوغة «مكة» بالكرة مع والدها محمد صلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.