اللحظات الأخيرة في حياة إسماعيل ياسين: طلب آيس كريم ودخل للنوم | مصر

مصر - اخبار الفن ..اللحظات الأخيرة في حياة إسماعيل ياسين: طلب آيس كريم ودخل للنوم في المدونة او الخبر التالي .

تحل اليوم الذكرى الـ 50 لوفاة ملك الكوميديا الفنان الراحل إسماعيل ياسين، الذي أسعد ملايين المشاهدين من خلال الأعمال التي قدمها خلال مشواره الفني، وعلى الرغم من السعادة التي تشعر بها عندما نشاهد أعمال الفنان الراحل إلا أن نهايته كانت حزينة، خاصة بعد إصابته باكتئاب بعد وفاة اثنين من أصدقائه.

إسماعيل ياسين في نهاية حياته من قلة أعماله الفنية والأدوار التي تعرض عليه، حتى عم الحزن حياته، وتراكمت عليه الديون، واضطر في النهاية إلى بيع العمارة الخاصة به بعد حجز الضرائب عليها.

اللحظات الأخيرة في حياة إسماعيل ياسين

وكشفت ميرفت إسماعيل، ابنة شقيقة زوجة الفنان إسماعيل ياسين عن اللحظات الأخيرة في حياته خلال تصريح سابق لـ «الوطن»، مشيرة إلى أنه بعد وفاة صديقه المخرج فطين عبد الوهاب حزن بشدة وقرر السفر إلى الإسكندرية وهناك قضى 10 أيام، ثم عاد إلى منزله مرة أخرى.

ابنه الوحيد ياسين، آيس كريم، وعندما عادا، ودخل هو للنوم، شعر بتوعك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وعانى حينها من ضيق شديد في التنفس، ثم طلب منهم أن يجلس على مقعد أمام المنزل، وبعد جلوسه بفترة شعر بتعب أشد حتى توفي.

وفاة إسماعيل ياسين

توفي الفنان الضاحك الباكي يوم 24 مايو عام 1972 عن عمر يناهز 60 عامًا، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ورحل عن عالمنا أحد أفضل صُناع الكوميديا في مصر، أسعد الملايين ورسم على وجوههم البسمة إلا أنه رحل حزينًا.

اللحظات الأخيرة في حياة إسماعيل ياسين: طلب آيس كريم ودخل للنوم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اللحظات الأخيرة في حياة إسماعيل ياسين: طلب آيس كريم ودخل للنوم






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة إسماعيل ياسين: طلب آيس كريم ودخل للنوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.