تقرير: أندرويد 11 مثبت على أكثر من 28.3٪ من إجمالي الهواتف | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..تقرير: أندرويد 11 مثبت على أكثر من 28.3٪ من إجمالي الهواتف في المدونة او الخبر التالي .

وقامت Google بتحديث مخططها الذي يوضح النسبة المئوية لأجهزة أندرويد التي تعمل بإصدارات مختلفة من نظام التشغيل ، ولكن لا توجد حتى الآن تفاصيل حول معدل اعتماد أندرويد 12 ، وفقًا لتقارير 9To5Google.

وقال التقرير إن هذا ليس مفاجئًا بصراحة ، نظرًا لشعبية أجهزة Samsung وكيف تحافظ الشركة على تحديث أجهزتها ذات الأسعار المعقولة ، حتى أندرويد 12، ولمطابقة ذلك ، تقلصت حصة الأجهزة التي لا تزال تعمل بنظام أندرويد 10 إلى 23.9٪ مقابل 26.5٪ في نوفمبر.

كما شهد كل إصدار أقدم من أندرويد انخفاضًا مشابهًا في الاستخدام ، حيث انخفض استخدام Jelly Bean الآن إلى أقل من نصف في المائة، ومن المحتمل أن يكون عدم وجود إحصاءات أندرويد 12 في هذا المخطط الأخير مرتبطًا بالغرض المقصود منه لمطوري أندرويد ، وفقًا للتقرير.

تقرير: أندرويد 11 مثبت على أكثر من 28.3٪ من إجمالي الهواتف

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تقرير: أندرويد 11 مثبت على أكثر من 28.3٪ من إجمالي الهواتف






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: أندرويد 11 مثبت على أكثر من 28.3٪ من إجمالي الهواتف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.