الأردن ومصر يبحثان تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الامارات | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..الأردن ومصر يبحثان تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الامارات في المدونة او الخبر التالي .

عمون - التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، مساء الاثنين نظيره مصر سامح شكري في اجتماعٍ جاء في سياق عملية التشاور والتنسيق المستمرة بين البلدين. وبحث الصفدي وشكري، على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس)، في سويسرا، الخطوات التي يتخذها البلدان لترجمة العلاقات الاستراتيجة التي تربطهما تعاوناً ثنائياً شاملاً في مختلف المجالات، وفي سياق آلية التعاون الثلاثي مع العراق. كما بحث الوزيران سبل تنفيذ مخرجات القمة الأردنية - المصرية - الإماراتية التي استضافتها القاهرة في 24 نيسان الماضي.وأكّد الصفدي وشكري استمرار التنسيق والعمل المشترك لإيجاد أفق سياسي حقيقي لحلّ القضية الفلسطينية على أساس حلّ الدولتين، وبما يلبي جميع الحقوق الفلسطينية المشروعة سبيلاً وحيداً لتحقيق السلام العادل والشامل. كما بحث الوزيران عديد قضايا إقليمية ودولية ذات الاهتمام المشترك، واتفقا على اللقاء قريباً لمواصلة التشاور حول سبل التعامل معها في المرحلة المقبلة. الأردن ومصر يبحثان تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الامارات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأردن ومصر يبحثان تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الامارات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن ومصر يبحثان تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية مع الامارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة عمون - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.