عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو) | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو) في المدونة او الخبر التالي .

اعتقل مسلحون تابعون للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، مسؤولًا حكوميًا عقب اقتحام اجتماع في محافظة سقطرى.

ووثق مقطع فيديو متداول، لحظة اقتحام مسلحين، اجتماعًا للمكتب التتفيذي، في محافظة سقطرى، برئاسة المحافظ رمزي محروس وإطلاق النار على المجتمعين، وتفريقههم واعتقال أحج المسؤولين.

ووجه المسلحون، بقيادة محمد مرشد المعين من الانتقالي قائدا للقوات الخاصة، أسلحتهم صوب رؤوس المجتمعين، وأفشلوا الاجتماع مع المحافظ رمزي محروس، عبر منصة (زووم) من مدينة عدن، قبل تكسير الكاميرات وأجهزة الكمبيوترات، وفق المصادر.

واعتفل المسلحون مدير مكتب محافظ محافظة سقطرى، مهدي سليم، على خلفية عقد الاجتماع.

اقرأ أيضاً عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو)






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.